| | | | |

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت / اطلب الان

شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تقدم شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت، مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها، حيث تقدم لهم الربح المادي، مقابل شراء الأثاث المستعمل، ففي بعض الأحيان يوجد مجموعة من الأغراض والاثاث المخزن وغير المرغوب فيها، أو اثاث يشغل مساحات من المنزل دون داعي، أو يرغب بعض الأفراد في تجديد أثاث منزلهم.

شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت كوسيط بين عميل يرغب في بيع مجموعة من الأثاث المستعملة لديهم. مقابل الحصول على بعض من الربح المادي. وعملاء يرغبون في شراء أثاث بمواصفات معينة تتوفر في الأثاث المستعمل، ويكون ذلك مقابل دفع مبالغ مالية منخفضة بالمقارنة لو تم شراء هذا الأثاث جديد.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

شركة شراء اثاث مستعمل

يوجد العديد من المميزات التي توفرها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت، ونوضح هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • تقدم الشركة أفضل العروض أعلى الأسعار مقابل شراء الأثاث المستعمل.
  • توفر الشركة خدماتها في كافة مناطق مدينة بالكويت.
  • كما ان الشركة توفر سرعة الوصول لعملائها بمجرد طلبهم لذلك.
  • تثمين الأثاث والأجهزة المراد بيعها بواسطة خبراء محايدين.
  • تقوم الشركة بعمل التصليح والصيانة لقطع الأثاث المستعمل قبل إعادة بيعها مرة أخرى.
  • توفر الشركة العديد من الفنيين المتخصصين لفك الأجهزة المراد بيعها بشكل احترافي لا يسبب أي تلف للأجهزة أو للمكان الذي يتم فك الأجهزة منها.

أسباب التخلص من الأثاث المستعمل

تتعدد الأسباب والعوامل التي تجعل العديد من العملاء لديهم الرغبة في التخلص من بعض قطع الأثاث لديهم، أو التخلص من كامل اثاث المنزل ونوضح بعض من هذه الأسباب من خلال النقاط التالية:

  • قد يكون القرار في التنقل والعيش في مكان جديد أحد الأسباب الهامة التي يرغب فيها العملاء التخلص من الأثاث القديم لديهم واستبداله بأثاث جديد يتمشى مع الديكورات الحديثة في المنزل الجديد.
  • يصعب التخلص من قطع الأثاث القديمة التي تتمتع بالشكل الانيق وتوفر الراحة ومتطلبات العميل منها، وعلى العكس من ذلك حيث يرغب العملاء في التخلص من قطع الأثاث القديمة التي قد أتلف الزمن أناقتها او التي لا توفر راحة لعملائها كذلك التي لا تتمشى مع نمط الحياة الحديث لهم..
  • قطع الاثاث التالفة أو المكسورة التي لا جدوى من تركها في المنزل أو تخزينها تعتبر من أهم القطع التي يرغب العملاء في التخلص منها.
  • حالة رغبة العميل في تصميم ديكورات جديد لمنزله. في هذه الحالة يرغب العميل في اقتناء اثاث جديد وعصري يتمشى مع هذه الديكورات.

شراء اثاث مستعمل بالكويت

في بعض الأحيان يرغب العديد من العملاء في اقتناء التحف والمشغولات اليدوية القديمة. ولا تتوفر هذه المنتجات إلا في شركات بيع الأثاث المستعمل بالكويت. وتوفر هذه الشركات العديد من المشغولات ذات قيمة أثرية جميلة، بالإضافة إلى توفير قطع متنوعة من الأثاث بأسعار منخفضة مميزه.

أهم الشروط الواجب توافرها في شركة شراء الأثاث المستعمل

يوجد مجموعة من الشروط العامة الواجب توافرها في شركة شراء الأثاث المستعملة والتي توضحها من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن تكون الشركة معروفة وذات تاريخ مهني. فعند حدوث أي مشكلة أثناء عملية فك الاثاث أو الأجهزة يمكن الرجوع إليها لحلها.
  • يجب أن يكون للشركة سابقة أعمال في مجال نقل الأثاث القديم للتأكد من كفاءتها في إتمام المهام المطلوبة بدقة وسرعة وأسعار مناسبة.
  • ●      التأكد من وجود خبراء مثمنين محايدين لديهم القدرة على معرفة قيمة الأثاث المستعمل بشكل منصف للبائع ومناسب للمشتري.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا بعض المعلومات الهامة حول شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت.

الخدمات التي تقدمها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت على تقديم العديد من الخدمات، التي تتميز بالجودة والدقة، ومن بين تلك الخدمات التالي:-

  • توفر الشركة خدمة نقل العفش من مكان إلى آخر بأمان دون تعرضه للاحتكاك أو الخدوش.
  • بالإضافة إلى خدمة فك الأثاث وتغليفه بأفضل أدوات التغليف، وأيضاً تركيب الأثاث مرة أخرى.
  • تعتمد الشركة خلال تغليف قطع الأثاث على الكرتون المقوى، وايضاً ورق الاسترتش، بالإضافة إلى الفقاعات، وذلك من أجل الحفاظ على الأثاث من الكسر.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير خدمة نقل الأثاث داخل سيارات تم تجهيزها جيداً للمحافظة على الأثاث من الصدمات، حيث أن تلك السيارات مبطنة من الداخل.
  • علاوة على ذلك تعتمد الشركة على اوناش حديثة ومتطورة مسؤولة عن تنزيل الأثاث من الأدوار المرتفعة بحرص شديد.
  • فضلاً عن ذلك فإن الشركة توفر خدمة تخزين الأثاث في مخازن ذات مساحات واسعة، وبها فتحات جيدة للتهوية، بالإضافة إلى احتوائها على أدوات أمنية مثل الإنذارات وكاميرات المراقبة.
  • كما أن الشركة توفر خدمة شراء الأجهزة الكهربائية وأيضاً الأجهزة الطبية.
  • ليس هذا فحسب، ولكن من بين الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة هو شراء محتويات صالات الجيم والأندية الرياضية، وكذلك الأثاث الخاص بالفنادق والمكاتب والمستشفيات والشركات.

الاستراتيجية التي تتبعها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تتبع شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت استراتيجية وآلية مميزة، ومنظمة بطريقة علمية من أجل الوصول إلى الجودة والكفاءة التي يريدها العميل، وتتمثل تلك الاستراتيجية في التالي:-

  1. في البداية يتواصل العملاء مع فريق خدمة العملاء من أجل طلب الخدمة، وأيضاً يقوم الفريق بأخذ البيانات الخاصة بالعميل، وتحديد موعد مناسب حتى يصل فريق العمل إلى المكان المحدد.
  2. من ثم تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص ومتميز من أجل فحص الأثاث وتحديد الأسعار الخاصة به، وذلك على حسب حالة الأثاث المراد بيعه.
  3. بعد ذلك يتم إرسال فريق متخصص في فك الأثاث إلى أجزاء أصغر بحيث يسهل نقله، وكذلك يتم إرسال سيارات مجهزة لنقل هذا الأثاث.
  4. علاوة على ذلك فإن الشركة لديها فريق من المتخصصين الذين يمتلكون الخبرة في فك الأجهزة الكهربائية والأجهزة الطبية وغيرها.
  5. بعد أن يقوم فريق العمل بفك قطع الأثاث يتم إستخدام الاسترتش من أجل تغليف الأثاث، وأيضاً يمكنهم استخدام الكرتون المقوى من أجل نقل الزجاج القابل للكسر، وذلك للمحافظة عليه.
    يعتمد فريق العمل على الاوناش والتي تستخدم في تنزيل الأثاث من الأدوار العالية ووضعها في السيارات.

النصائح والإرشادات التي تقدمها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت على تقديم بعض النصائح والإرشادات الهامة للعملاء، ومن بين تلك النصائح التالي:-

  • يجب أن يتم تنظيف الأثاث بشكل يومي، والمحافظة عليه من الاتربة والاتساخات.
  • من الضروري تجنب نقل الأثاث من مكان إلى آخر بكثرة، وذلك لأنه يؤدي إلى تعرضه للكسر والتلف خلال وقت قصير.
  • يمكنك المحافظة على الانتيكات وقطع الأثاث القابلة للكسر بعيداً عن متناول الأطفال.
  • في حالة أردت نقل الأثاث الخاص بك من مكان إلى آخر، أو أردت بيع الأثاث المستعمل يجب التعامل مع أفضل الشركات المخصصة في هذا المجال والتي تثق بها.

كيف يتم تخزين الأثاث داخل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت؟

من بين الخدمات المميزة التي تقدمها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت هي خدمة تخزين الاثاث، وتعتمد على عدة خطوات من أجل تنفيذ تلك المهمة على أكمل وجه، ومن بين تلك الخطوات التالي:-

  1. في البداية يتواصل العميل مع الشركة لطلب الخدمة، ومن ثم تعمل الشركة على إرسال مندوب خاص بها، يقوم بمعاينة الممتلكات التي يريد العميل تخزينها داخل المخازن الخاصة بالشركة.
  2. بعد ذلك يتم تحديد الأجهزة والمعدات، وكذلك المساحة الخاصة بالتخزين.
  3. من ثم ترسل الشركة مجموعة من العمال والفنيين الذين يبدأون في تجهيز الممتلكات حيث يتم تنظيفها جيداً، ومن ثم يتم تغليفها بطريقة محكمة تحافظ عليها من الكسر والتلف، وبعد ذلك يتم تحميل الأثاث حتى تصل إلى المخزن، وبعد ذلك يتم وضع المقتنيات في المكان المخصص لها.
  4. تتم تلك الخطوات بعد أن يتم كتابة عقد يحمل جميع الاتفاقات التي تمت بين العميل والشركة.
  5. يتم تحديد مساحات واسعة وكبيرة مخصصة لوضع الممتلكات بها، لذلك لابد من إختيار المكان بعناية حتى يتم المحافظة على الأثاث لحين استلامه مرة أخرى.

مميزات مخازن الأثاث داخل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

تمتلك شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت مخازن من أجل تخزين قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية الأخرى الخاصة بالعملاء تتميز بالعديد من المميزات، ومن بين تلك المميزات التالي:-

  1. تحتوي تلك المخازن على مجموعة كبيرة من التكييفات، ووسائل التهوية الجيدة، التي تحافظ على الاثاث من تعرضه للرطوبة، وانجذاب الحشرات إليه، والتي تعتبر مشكلة كبيرة.
  2. كما أن المخازن تحتوي على الكثير من النوافذ والشبابيك والغرض منها التهوية، وفي نفس الوقت يتم وضع أسلاك على تلك النوافذ حتى لا يدخل منها الحشرات.
  3. علاوة على ذلك يتم استخدام المبيدات الآمنة داخل تلك المخازن، وذلك لحماية الأثاث من تعرضه لهجوم الحشرات.
  4. فضلاً عن ذلك تتميز تلك المخازن بأنها مقسمة بطريقة جيدة مما يساعد في وضع المقتنيات وترتيبها على حسب الحجم الخاص بها.
  5. وأيضاً يتم تركيب بعض الرفوف العلوية، والتي يتم وضع القطع القابلة للكسر عليه بعيداً عن الأرض للمحافظة عليها من الكسر أو الرطوبة.
  6. من الجدير بالذكر ان الحوائط والارضيات الخاصة بتلك المستودعات تم عزلها بشكل كامل ضد تسرب المياه، كما تحتوي على عزل حراري أيضاً، وذلك للحماية من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.

الطريقة التي تتبعها شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت أثناء تخزين الأجهزة الكهربائية

يتبع فريق العمل داخل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت على بعض الخطوات المنظمة خلال تخزين الأجهزة الكهربائية، وهذه الخطوات تتمثل في التالي:-

  • في البداية يتم تنظيف الأجهزة الكهربائية من الداخل بشكل جيد، وخاصة الأفران، والثلاجات، والبوتاجازات، وغسالات الملابس، وذلك من أجل التخلص من الروائح الكريهة العالقة بها.
  • بعد ذلك يتم تغليف تلك الأجهزة باستخدام أكياس التغليف الهوائية والتي تعد مناسبة لتخزين هذا النوع، حيث أنها تحافظ عليها من الإصطدام أثناء عملية النقل، مما يحافظ عليها من تعرضها للخدش أو الكسر.
  • من ثم يتم تنظيف التكييفات من خلال أجهزة مخصصة للقيام بهذه المهمة، ويتم بعد ذلك تغليف الوحدات الخارجية، والداخلية، مما يساعد في المحافظة عليها خلال فترة التخزين.

Similar Posts

اترك رد